الأحد، 30 ديسمبر 2012

ما الذى سوف نشاهده فى معرض CES 2013


في الثامن من يناير القادم ، ولمدة أربعة أيام، ستتجه أنظار المجتمع التقني صوب لاس فيجاس الامريكية التي ستستضيف الدورة القادمة من معرض CES السنوي للتكنولوجيا .
ومن المتوقع أن يشهد المؤتمر في دورته الحالية عرض عدد غير قليل من منتجات الشركات العالمية المختلفة ، على المستوى التقني والاتصالات ، يمكن لي أن أوجزها لحضراتكم في بضع نقاط ، من واقع الاطلاع على خطط الشركات الكبري لهذا المؤتمر .
سامسونج
من المتوقع أن تكشف سامسونج خلال المعرض عن شاشتها المرنة الجديدة ، بالاضافة الى احتمالية الاعلان عن شاشات جديدة فائقة الجودة للهواتف الذكية .
هناك شائعات أيضا ان سامسونج ربما تكشف عن الجالاكسي اس 4 ، وعن عدد من الاجهزة اللوحية الجديدة ، ولكن المؤكد أن العملاق الكوري سيكشف الستار عن (لوجو) جديد للشركة خلال CES 2013
Sony
من المتوقع أن تكشف سوني عن هاتفها الجديد بنظام الاندرويد جيلي بين ، هاتف ”Yuga” بشاشة 1080p
LG
LG من جهتها ستستعد لطرح مقاسات مختلفة من تليفزيون جديد برعاية جوجل ، بالاضافة الى شائعات عن طرح هاتف ذكي بشاشة يصل حجمها الى 5.5 بوصة بنظام الاندرويد جيلي بين .
Huawei & ZTE
اسمين قادمين من الصين ، من المنتظر أن يطرحها على حدة هواتف ذكية بالاندرويد ايضا ، بمواصفات عالية الدقة ، هواوي تسرب انها ستكشف عن هاتف عملاق بشاشة 6.1 بوصة ، و ZTE ربما تطرح رسميا هاتف Grand S
Asus
اسوس التايوانية ربما نشاهد منها نسخة من تابلت 7 بوصة بسعر 99 دولار فقط كما اشيع خلال الفترة الماضية
Acer
تابلت Acer Iconia B1 وهواتف Acer V350 و V360 ، جميعها بالاندرويد جيلي بين ، هو المتوقع من نصيب ايسر خلال المعرض .
على كل الاحوال ، تبقي السطور السابقة كلها توقعات ، قد تصيب وقد تخطيء، قد يضاف اليها وقد يخصم منها ، لا نملك الا الانتظار والمتابعة .

شركة لايت كريتف لبرمجة و تصميم المواقع                www.lcegy.com/ar                                        01200139995 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق